آخر الأخبار >> English
           الــــــرئيسيـــــــــــــــة
           الخدمات الإلكترونيـة
           البوابة الإلكترونية الرسمية
           كيف تنجز معاملاتـك
           النمـاذج الإلكترونيــة
           مخـافـــــر الشـرطــــة
           مراكــــــز الخدمــــــة
           التوعيـــــة الأمنيــــة
           قطــاعــــات الــوزارة
           إصــدارات إلكترونيـة
           مركبـــــات الــــوزارة
           أرشيــــــف الأخبـــــار
           اتصـــــل بنـــا
 
 
new شهر (11) نوفمبر 2017 
 
YouthKuwait
 
NewKuwait
 
Tasdeed
 
General Directorate of Traffic

Environmental Police - الشرطة البيئية
 
 
 
  اللواء الهاجري يترأس وفد الكويت الأمني برعاية رئيس الجمهورية محمد قايد السبسي افتتاح فعاليات مؤتمر قادة الشرطة والأمن العرب بتونس - 06/12/2017

يشارك وفد من وزارة الداخلية الكويتية في فعاليات مؤتمر قادة الشرطة والأمن العرب والذي يعقد تحت رعاية الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي وبحضور رئيس مجلس الوزراء التونسي يوسف الشاهد وقد افتتحت أعماله اليوم الأربعاء الموافق 6/12/2017 بمقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بجمهورية تونس الشقيقة.
ومع انطلاقة هذا الاجتماع تقدم رئيس وفد دولة الكويت اللواء /عبد العزيز فهد الهاجري بالشكر والتقدير لجمهورية تونس الشقيقة على احتضانها لأعمال المؤتمر الحادي والأربعين لقادة الشرطة والأمن العرب الذي يعقد برعاية سامية لفخامة رئيس الجمهورية / محمد باجي قايد السبسي.
كما وجه الشكر إلى رئيس الحكومة التونسية معالي / يوسف الشاهد على تشريفه بافتتاح أعمال المؤتمر وثمن الحضور الكريم لمعالي وزير الداخلية التونسي ومعالي الأمين العام لمجلس وزارة الداخلية العرب د. محمد بن علي كومان.
كما نقل اللواء / الهاجري للحضور تحيات معالي الفريق الشيخ / خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووكيل وزارة الداخلية الفريق / محمود محمد الدوسري.
وأشار إلى ان هذا الاجتماع يأتي في إطار اجتماعاتنا الدورية والمتجددة من أجل متابعة توصيات المؤتمر السابق وتدارس الأوضاع الأمنية والتحديات التي تواجهنا جميعاً.
وأكد أن استقراء الواقع الأمني والتحديات المفروضة علينا تجعل من التعاون والتنسيق بيننا أمراً ضرورياً، ما يفرض علينا التكامل الأمني واليقظة التامة والتشاور وتبادل المعلومات.
وأشار إلى أن دولة الكويت حريصة على العمل في محيطها العربي بما يحقق الأمن والأمان لنا جميعاً.
وفي ختام كلمته وجه اللواء / الهاجري الشكر لوزارة الداخلية بجمهورية تونس الشقيقة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، والشكر موصول لفريق الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب على الجهود المبذولة في الإعداد والتنظيم لهذا الاجتماع ومتابعة تنفيذ قراراته وتوصياته.
متمنيا لهذه الدورة تحقيق الأهداف والآمال المعقودة علينا وما تصبو إليه شعوبنا من أمن وأمان.
الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر يأتي في وقت تتفاقم فيه أخطار الظواهر الإجرامية المختلفة وعلى راسها الإرهاب والجريمة المنظمة والمخدرات وغسيل الأموال، والتي تشكل تهديدا كبيرا لأمن واستقرار دولنا العربية.
ويعرض خلال المؤتمر مجموعة من التجارب الأمنية المتميزة للدول المشاركة بهدف تبادل الخبرات والاستفادة من هذه التجارب.
كما سيناقش المؤتمر جدول حافل بالإعمال والموضوعات وعلى رأسها بحث نتائج تطبيق توصيات المؤتمر الأربعين، وعقد مؤتمر دوري لمدراء شرطة النجدة العرب، وتدارس مدونة سلوك رجل الأمن العربي في صيغتها المعدلة ويبحث المؤتمر توصيات مؤتمرات رؤساء القطاعات الأمنية واجتماعات اللجان المنعقدة خلال العام الحالي.
الجدير بالذكر أن الوفد المرافق يضم كلا من العقيد عادل سويد السويد والمقدم عبد المحسن العكشان العجمي والرائد عثمان غريب المنصوري.

رجوع
التأشيرة السياحية الإلكترونية لدولة الكويت
HumanRights
New إدارة حماية الآداب
ومكافحة الإتجار بالأشخاص
 
جواز السفر الالكتروني
طلب موعد اصدار جواز سفر
Ministry of Interior
الخطة العامة للتدريب لوزارة الداخلية 2017-2018
إدارة حماية الأحداث
إدارة حماية الأحداث
Electronic Crime
قوانين مكافحة الجرائم الالكترونية
Ministry of Interior
تطبيق وزارة الداخلية على أجهزة الآيفون والآيباد
Police Force
الموقع الالكتروني للإدارة العامة لشئون قوة الشرطة

مواضيع تهمك
comcus
جميع الحقوق محفوظة لوزارة الداخلية بدولة الكويت
© 2004 - 2017