آخر الأخبار >> English
           الــــــرئيسيـــــــــــــــة
           الخدمات الإلكترونيـة
           البوابة الإلكترونية الرسمية
           كيف تنجز معاملاتـك
           النمـاذج الإلكترونيــة
           مخـافـــــر الشـرطــــة
           مراكــــــز الخدمــــــة
           التوعيـــــة الأمنيــــة
           قطــاعــــات الــوزارة
           إصــدارات إلكترونيـة
           مركبـــــات الــــوزارة
           أرشيــــــف الأخبـــــار
           اتصـــــل بنـــا
 
 
new شهر (10) اكتوبر 2017 
 
YouthKuwait
 
NewKuwait
 
Tasdeed
 
General Directorate of Traffic

Environmental Police - الشرطة البيئية
 
 
 
   الفريق الدوسري يستقبل رئيس المكتب الإقليمي للأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة - 13/11/2017



استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم الإثنين الموافق 13/11/2017.. د. حاتم فؤاد علي ممثل الأمم المتحدة ورئيس مكتبها الإقليمي المعني بمكافحة المخدرات والجريمة في دول الخليج العربي والوفد المرافق له ويضم منسق اتصال ياسمين بيضون، ومنسق مشاريع وخبير أجهزة إنفاذ قانون مصطفى ارتين.. بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد عبدالله الديين، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش، ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد بدر الغضوري.
وقد رحب الفريق الدوسري بضيفه ومرافقيه، مؤكداً أهمية الدور الذي يقوم به مكتب الإقليمي للأمم المتحدة في مجال برامج الوقاية ومكافحة من المخدرات والجريمة وأساليب التقدم في برامج العلاج والتأهيل، مشيراً إلى الدور الذي تقوم به دولة الكويت من خلال خطتها الوطنية في هذا الشأن والذي يشكل نموذجاً متميزاً يحتذى به في مجال تطبيقات الوقاية والتدابير الخاصة بالعلاج والتأهيل.. منوهاً بالدور الإيجابي الذي تقوم به المؤسسات الحكومية والمجتمعية في مجال المشاركة في نشر التوعية في جميع المجالات وتأهيل الكوادر البشرية، ودعم برامج التوعية وتوجيه الشباب نحو فهم أضرار هذه الآفة واستخدام الوسائل الإعلامية المميزة لإيصال الرسالة الإعلامية.
وذكر الفريق الدوسري أن دولة الكويت تعمل على إيجاد قاعدة وطنية تعتمد على مدربين وطنيين في برامج المكافحة ومواجهة آفة المخدرات، وأن هناك رؤى وتطلعات ومراكز متقدمة لعلاج وتأهيل المدمنين.
وأبرز أنه كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية أشادت بجهود المؤسسة الأمنية في مجال علاج وتأهيل التائبين، موضحاً أن دولة الكويت وقعت على كافة الاتفاقات الدولية في مجال مكافحة المخدرات.
وتم خلال اللقاء استعراض الجهود التي بذلت في مجال الشراكة بين المؤسسة الأمنية والمكتب الإقليمي للأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة لتطوير آليات مكافحة المخدرات.
ومن جانبه أعرب د. حاتم فؤاد علي، تقديره لدور دولة الكويت مجال مكافحة الجريمة والمخدرات، مبيناً أن المكتب الإقليمي للأمم المتحدة ببحث تطوير هذه الشراكة في المستقبل والعمل على التعاون في مجال تطوير المنظومة الوطنية لمكافحة الجرائم والتحديات المستحدثة خاصة الجرائم الإرهابية والجريمة المنظمة والمخدرات والتنسيق في مجال تدريب الكوادر البشرية الكويتية.

رجوع
التأشيرة السياحية الإلكترونية لدولة الكويت
HumanRights
New إدارة حماية الآداب
ومكافحة الإتجار بالأشخاص
 
جواز السفر الالكتروني
طلب موعد اصدار جواز سفر
Ministry of Interior
الخطة العامة للتدريب لوزارة الداخلية 2017-2018
إدارة حماية الأحداث
إدارة حماية الأحداث
Electronic Crime
قوانين مكافحة الجرائم الالكترونية
Ministry of Interior
تطبيق وزارة الداخلية على أجهزة الآيفون والآيباد
Police Force
الموقع الالكتروني للإدارة العامة لشئون قوة الشرطة

مواضيع تهمك
comcus
جميع الحقوق محفوظة لوزارة الداخلية بدولة الكويت
© 2004 - 2017